كيفيه انشاء مدونه بلوجر والربح منها


السلام عليكم
كيفيه عمل مدونه بلوجر والربح من الانترنت باسهل الطرق يلا بينا

- ولكن قبل ان نقوم بالتعرف على كيفية انشاء مدونة  يجب ان نتعرف على بعض الامور الخاصة بمدونة بلوجر.
- والامر المهم هو ماذا استفيد من انشاء مدونة بلوجر ؟
طريقة انشاء مدونة بلوجر مجانية والربح منها | دورة بلوجر 2020
مرحبآ بكم متتابعي مدونة مثقف انتر نت سنتعرف من خلال تلك الدورة على  كيفية انشاء مدونة بلوجر او طريقة انشاء مدونة على جوجل بالتفاصيل.

فاذا نظرنا الا عنوان المقالة سنجد انه يوضح امكانية انشاء مدونة بلوجر مجانية والربح منها ، بمعنى ان انشاء مدونة على بلوجر يمكن من خلاله تحقيق الربح وهى احد الوسائل للعمل على الانترنت وتحقيق الربح من خلال الانترنت  .
- ولكن قبل ان نقوم بالتعرف على كيفية انشاء مدونة  يجب ان نتعرف على بعض الامور الخاصة بمدونة بلوجر.
- بلوجر : هو منصة مجانية تابع لشركة جوجل ويمكنك من خلال تلك المنصة ان تقوم بإنشاء موقع مجانى خاص بك ولكى تسجل الدخول على منصة بلوجر  تحتاج فقط  انشاء ايميل على جوجل Gmail.

( تعرف على طريقة انشاء ايميل على جوجل )

- ومدونة بلوجر هي عبارة عن الموقع الخاص بك ويمكنك التعديل على شكل المدونة والتحكم في محتوى المدونة ، ومدونة بلوجر هي بخاصة بالمحتوى الكتابي وليست مثل اليوتيوب الذى يعمل على المحتوى المرئي ( الصوت والصورة )- وايضا فان عمل  مدونة على جوجل او إنشاء مدونة بالوجر هو امر مجانى فلا تحتاج الا انفاق إي اموال لكى تقوم بإنشاء مدونة بولجر.


- ولكن قد تحتاج وليس شرط ان تقوم بشراء بعض الاضافات المدفوعة لكى تمتلك موقع احترافي او يصبح لديك مدونة بالوجر على جوجل.


- على وجه عام فاى شخص يستطيع انشاء مدونة مجانية على بلوجر ، ولا يحتاج الى خبرة تذكر حتى يبدا العمل على منصة بلوجر .


- والامر المهم هو ماذا استفيد من انشاء مدونة بلوجر ؟


- والاجابة هي انه من خلال القيام بعمل مدونة بلوجر او انشاء موقع مجانى على الانترنت هو الربح منه ، فيمكن من خلال العمل على المدونات تحقيق الارباح ، وتحقيق الارباح من العمل على المدونة هو امر اسهل ، واسرع من العمل على منصة اليوتيوب ، الذى يحتاج الى بعض الشروط لكى تبدا في تحقيق الربح .


- فيمكنك بعد ان تقوم بإنشاء المدونة وتقدمها للمراجعة من خلال جوجل ادسنس ، واذا تم قبولك فى ادسنس تبدا الاعلانات فى الظهور على موقعك او مدونتك وتبدا فى الحصول على الارباح يعني لامجرد انك دخلت علي جوجل وبحثت فيه باسم بلوجر وتسجل دخولك فيه ها يبقا  70;
 مدونه بلوجر بأي محتوي بتقدمه

تعليقات

المشاركات الشائعة